التحليل العلمي السليم
تفصيل وتشريح الرموز٠٠
الاب يحرس الام تحرس الاخ يحصر والصغير عزيز ومحمي ونفيس٠٠
الخنازير لها مهام هنا٠٠وغير مشغولة بالاكل ولا هي تسير بل ساكنة
الاعين مفتوحة للجميع٠٠هناك مراقبة طارئة٠٠
الاب يراقب في الواجهة الامامية للصغير ويحمل زائد كدليل افتراضي وملهم بذكاء بقدمه اليسرى اي جاز المعنى لرمزية الاحجية٠
الام تراقب في الواجهة الخلفية للصغير وتحمل ماهية بقدمها اليسرى فجاز الدفن للاحجية
الاخ يحصر في الصغير ويتأكد بأنه بامان وبالمكان المناسب المتاح له بان يكون فيه٠٠
الصغير مساهم بشيء وهو تحديد الاتجاه الصحيح عبر رفع ذيله مثل الجميع٠٠
التوجيه؛ ذيل الاب متجه للصغير والصغير مرر الحالة لاخيه واخيه جعل استقامة بذيله ليشير بالاتجاه وينهي الفصل البين التوجيهي واكدت الام نفس المسار ولم تعارض حتى يتغير الحال للقرأة٠٠فثبت المسار
الاحجية؛لماذا اتى الزائد بقدم الاب اليسرى بالذات والجرن بقدم الام اليسرى بالذات كذلك؟؟؟اها!!!! تكرار مقصود واصرار على استنساخ القدم لغاية تثبيتية٠٠
تعني التثبيت سيكون قدم يسرى لخنزير او مجسم صخري على شكل قدم خنزير٠٠
الحصر للصغير قد يعني ثلاث صخور تحاصر مكان الهدف وقد تعني ثلاث مجسمات كذلك٠٠وهذا الاستنتاج مبني على سكون وانعدام حركة الخنازير٠٠٠
ملاحظة خفية؛الخوف على الصغير يعني بان العائلة هي من دفنته بنفسها٠٠٠٠
اذا نقول دفين نفيس وثمين وعزيز محصور بين ثلاث صخور وتثبيته صخرة على شكل قدم يسرى لخنزير تحمل زائد وجرن نحو الاستقامة و الاتحاد التوجيهي لذيل الخنزير المتوسط والاخير للمجموعة٠٠انتهى٠٠

إرسال تعليق