U3F1ZWV6ZTM0Mzg4NzY1MjcxNDg1X0ZyZWUyMTY5NTQwNjc1OTM3OQ==

*نبذة عن ديناميكية التثبيت *


*نبذة عن ديناميكية التثبيت *
حتى يفهم البعض وضعية التثبت في الرموز٠٠
جميع الحضارات ليست هينة وناس بسطاء عقول حتى يضعو لنا تثبيت لران لاي هدف واضح للعين حتى يتم نهبه بسهولة....
ضاهرة القياس هي مسيرة في انواع من الاشارات ومنعدمة في اشارات اخرى وهي تطرا فقط على الاشارات التوجيهية وليست تثبيتية...
التثبيتية هي اشارات تتميز بعدم ابتعادها عن الهدف و محيطه ولا تخلو من دلالة اتجاه بانعدام القياس طبعا...
كل اشارة تثبيت لها اشارة توجيه تعلن عليها فيجب اتباعها من البداية ففرضا وجدنا تثبيت وايقنا انه يتبع لحضارة معينة فسنعتمد المسار المعتمد من الحضارة عكسيا للتاكد فقط من صحة الاشارة ثم نجزم بانها لم تعتمد للقياس فهنا اكتسبنا معلومة ميدانية ممتازة ونحفضها ...
يمتاز التثبيت لعدم ضهوره للعام والا لن يكون تثبيت
التثبيت ضاهرة تتبع التوجيه مفهوما وعقيدة وحضارة فكلها تنتسب لنفس المراد الا ان التثبيت منقوس من دلالات الماهية ويدخل في وصف المدخل الذي ستباشر العمل عليه ولا علاقة له بوصف المحتوى الداخلي لان التوجيه هو المعتمد لهكذا حالة...
التثبيت هو نهاية المطاف للتتبع وبدابة الرحلة للعين والتفرس..كذلك ليس واضع الاشارة بغبي حتى يعطيك تثبيت واضح ويفضح مكان تكنيزه ..
التثبيت قد يخضع لنضرية قياس ان كان توفرت فيه الشروط التالية..
ثلم داخلي.
سيال داخلي
بصمة داخلية عميق العمق ..
فيصبح بدوره تكميل وهذه النضرية معتمدة كثيرا من الرومان واليهود..
مثل تواتر جرون ووانتهت بجرن 5سم منفرد في مكان محصور في زاوية صخرية تحمل باب فطبعا الباب سوف لن يبتعد فرضيا وليس قطعيا 5 امتار اي بمحيط قريب جدا لكن سر الاتجاه هو في الوحدة الداخلية المفترضة..
فهنا تستنتج ان التوجيه وحدات توجيهه خارجية والتثبيت وحداته التوجيهية ان طرات قطعا ستكون داخلية مثلما سجلناه ميدانيا...
التثبيت لا يحتاج لقياس ..
في حالة..
انفراده مع الصخرة او الغطاء للهدف.
يقاس عمقه وطوله واختبار تلازمه قياسيا مع الصخرة فهذا عامل هام جدا فعله..
كذلك التثبيت المنعدم الوحدات خارجيا وداخليا هو تثبيت لنفسه اي اما الهدف على نفس الصخرة او الهدف يجب ان يكون على صخرة تشبهه هندسيا وهو طبعا سيكون بالجوار...
التثبيت يكون عادة اقل اتقانا وسلاسة من التوجيه لحمكة ابعاد الناهبين
قد يحمل التثبيت تغيير اتجاه الحضارة المعتمد حين يقترب الرمز من طرق القوافل..
تحدثنا على التثبيتات الصخرية منهجا وعلما وتقنية.
اما الترابي له حديث اخر...
فلا نقول ران او غيرها الا بدلالة علمية تدل عليها...
فالران غير جرن المال ولا يشتبهان لا في اتجاه ولا في حضارة ولا حتى في المحتويات في اختلاف الرموز..
ولا يجب ان نرى تصدع او شكل داءري فنرجح ران من دون علم مسبق او دراسة عن حضاراتها او مفهوما ...
فما دمر الامة العربية الا النقل عن جهل والناس تتبع ولا تحاول التفكير في الموضوعية لشمولية اي رمز يتعرض له...
وهناك العديد من الاشارات يستعمل اطار القياس لها مثل المثلثات والمثلثات الجرنية وبعض من الجرون المربعة والمستطيلة وحتى الداءرية...
وبالنسبة لكاسر الرومان فاني اعتبرها هزيلة رغم صحتها....
......
عيد سعيد.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة