U3F1ZWV6ZTM0Mzg4NzY1MjcxNDg1X0ZyZWUyMTY5NTQwNjc1OTM3OQ==

حصري الاقران والاقتران...

€حصري€ الاقران والاقتران...
اختصار وتنوير....
الاقران هو توزيع ادوار على لائحة الرموز التي لم يستطع جرن الماهية تحملها او مجابهتها لوحده..
لهذا يتم اقران رموز مرافقة تسهل تبيان معنى الرموز ومبتغاها ووجهتها...
اذا الاقران يولد الاقتران..
قرأة الرموز بالاقتران مختلفة كل الاختلاف عن قرأتها لوحدها..
الاقتران قد يكون برمزية ودلالة وقد يكون برمزية فقط او دلالة فقط..
ان اقترنت الرموز مشكلة ماهية ودلالة فهي تعني المكان ومؤشر للمكان.
وان اقترنت الرموز بماهية و رمزية فقط فتعني المكان ومعنى للمكان
وان اقترنت الرموز بماهية ودلالة ورمزية فتعني المكان ومؤشر المكان ومعنية المكان..
المكان هو مكان الدفن
مؤشر المكان هو الدال على المكان
المعنية للمكان تعني القصة التي وراء الدفن في المكان..
اقران الدافن للرموز هي اغلب الحال لتكوين احجية من وراء صياغة الامكنة المناسبة لكل رمز ومحله اي بناء الاحجية المعقدة او السهلة تعود فقط لمن وضعها بتلك الطريقة او نحتها لاجل سرد قصة سرية يفهمها الا من درس العقيدة والايمانيات للشعوب القديمة وهذا مقتصر فقط على من تواجد او عاش بمنطقتك...اي ادرس ايها الباحث المكرم عقيدة من تواجد عندكم واحصر الحضارة المشتبهة لديك فستفهم لماذا اقرن الدافن الرموز بتلك الطريقة او بتلك الصيغة..
قد يقرن الدافن ابجديات رمزية تمويهية تخرجك من فهم المقصود بسهولة فهو ليس بغبي..
فهو قطعا وضع قصة واحجية لنفسه مع لمسات مضللة لك..
كن مثله متسلح بما فهمه هو فستحلها بسهولة فان تسرعت فقد وقعت في الفخ....
مثال..
الجرن املس رائع النحت يقترن بافعى من نفس النحت رائعة وتتجه الافعى للغرب معه وهناك بينهما مربط فوضوي لا علاقة له لا بالنحت ولا بالملاسة ...
هنا اعتبر المربط غير موجود واختبر فتح او ميلان الجرن مع اتجاه الافعى واشتغل فتكشف الحل .. هنا من سيتبع المربط فقط وفتحاته واصابته فقد انتهى امره وسيتجه نحو العجز وستتراكم الافكار بذهنه لانه ارتكب خطأ ادماج الغير منطقي بالمنطقي...هذا مثال تنوير ومؤكد انكم فهمتم المقصود يا كواسر العلم...
لكن..هناك صيغة اخرى..
وهي جرن ماهية املس يقترن بمربط فوضوي وغابت الرمزية..هنا العكس وجب عليك بأن تركز على ادماج المربط حتى ولو يختلف نحتا لان الجرن من مضهره ان احتاج لمحرك ودليل يتبع نمط هذا المحرك وتعني الماهية احتاجت مكانا اوليا لدخولها فيستوجب ادماجه لتكتمل الاحجية..
لسنا نتحدث عن كثرة واختلاف الجرون فتلك حالة تستوجب فصل الصحيح عن المزيف او توزيع الادوار باكثر من ماهية مع فصل التوجيه منهم بالاتحاد او بالربط التثليثي ولسنا نتحدث عن اختلاف ومعاني الرمزيات المدمجة .... بل كنا نتحدث عن الاقتران الهندسي لاختلاف الاشكال الهندسية المترافقة على نفس الصخرة وهي ما تسمى بالاقتران الذي اقرنه الدافن....
سراج الدين كاسر الرومان..


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة